استخدام مزبلة

- Dec 25, 2017-

استخدم هذه المناسبة

المقدمة

تعتبر صناديق القمامة حاوية للحياة اليومية للناس.

القمامة هو انكسار للثقافة الاجتماعية.

الاسم الانجليزي: يمكن القمامة / مزبلة

سلة المهملات يمكن استخدام هذه المناسبة يمكن تقسيمها إلى القمامة العامة والمهملات المنزلية. لوضع القمامة في شكل يمكن تقسيمها إلى صناديق القمامة المستقلة وتصنيف القمامة. يمكن تقسيم معالجة المواد إلى سلة مهملات بلاستيكية ، سلة مهملات من الصلب غير القابل للصدأ ، سلة مهملات من السيراميك ، سلة مهملات خشبية ، سلة مهملات أسمنت ، نفايات لب الورق وغيرها. فتح الطريق هناك مفتوحة ، وكشف ، وفتح غطاء مختوم ، الحث (الأشعة تحت الحمراء) وهلم جرا.

 

وفقا لنقاط المناسبة

(1) النوع العام

البيئة لديها متطلبات خاصة: في الظروف الطبيعية في الهواء الطلق يمكن أن تصمد أمام درجات الحرارة العالية والمنخفضة ، ولديها قوة ميكانيكية كافية ومتانة تأثير جيدة. سهلة التنظيف وتكامل البيئة.

(2) على غرار الأسرة

تستخدم أساسا في الحمام والمطبخ.

المطبخ والحمام هو أفضل استخدام للغطاء المحكم مع سلة المهملات ، حتى لو كان استخدام الأكياس البلاستيكية يفتح سلة المهملات ، وعادةً ما يجب أيضًا ربط فم الكيس. وأفضل القمامة في اليوم الواحد ، لا سيما القمامة مريب الخام والمرحاض القمامة لا يمكن البقاء في سلة المهملات لا يمكن تركها بين عشية وضحاها. هذا سوف يمنع العفن ، وتوزيع الرائحة.

(3) نوع الطبية

يستخدم لتخزين مجموعة متنوعة من المواد الملموسة الصلبة والسوائل التي تم التخلص منها بعد الاستخدام السريري. في المختبر السريري ، الدم ، سوائل الجسم والإفرازات هي المكونات الرئيسية للمنتج. هناك أيضا بعض العناصر التي يمكن إعادة استخدامها. يجب أن تكون النفايات الطبية وفقا "لمرسوم إدارة النفايات الطبية" و "تدابير إدارة المؤسسات الطبية والصحية للنفايات الطبية" للتعامل مع التدابير.

 

شكل ازهر كامل

منفصل

الاستخدام الفردي والاستخدام العالي والمشترك في الأماكن العامة والمنزل.

تصنيف

هناك ثلاثة أنواع من المواد السامة القابلة لإعادة التدوير وغير القابلة للتدوير. (أ) تشير إعادة تدوير النفايات إلى إعادة تدوير النفايات وإعادة تدوير الموارد.

تشمل أساسا:

الورق: ورق تشويه غير خطير وورق تغليف ومنتجات ورقية أخرى. مثل الصحف ، وجميع أنواع ورق التغليف ، ورقة مكتب ، ورقة الإعلان وهلم جرا.

البلاستيك: البلاستيك حاوية النفايات ، والتغليف البلاستيكية وغيرها من المنتجات البلاستيكية. مثل أكياس البلاستيك ، الزجاجات البلاستيكية ، رغوة ، أدوات المائدة بلاستيكية مربعات الغداء القابل للصرف ، البلاستيك الصلب وهلم جرا.

المعادن: أنواع مختلفة من العناصر المعدنية الخردة. مثل علب ، علب الصفيح ، معجون الأسنان الرصاص وهلم جرا.

الزجاج: منتجات النفايات الزجاجية الملونة وغير الملونة.

الأقمشة: الملابس النسيجية القديمة ومنتجات المنسوجات.

(ب) المواد غير القابلة لإعادة التدوير تعني القمامة غير النفايات القابلة لإعادة التدوير. شيوعا في الظروف الطبيعية لتحلل القمامة ، إذا كان الجلد ، وأوراق الشجر ، وبقايا الطعام المتبقية ، والزهور وغيرها من الفروع والأوراق.

(3) المواد السامة ، مثل البطاريات المستعملة ، ومصابيح الفلورسنت الضوئية ، ومقاييس الحرارة الزئبقية ، وطلاء النفايات ، والأدوية المنتهية الصلاحية ، وما إلى ذلك.

dustbin.jpg