البلاستيك تصدير البليت مقدمة

- Apr 26, 2019-

هل تفكر في منصات تصدير البلاستيك؟

ومن الفوائد المهمة لمنصات التحميل البلاستيكية أنها لا تتطلب معالجات خاصة مثلها مثل المنصات الخشبية الصلبة.


إذا أخذنا خطوة إلى الوراء ، في سياق تدفقات التجارة العالمية ، يمكن للآفات أن تصل بسرعة إلى كل قارة وتضر بالزراعة والغابات المحلية. مع وضع ذلك في الاعتبار ، تم وضع إرشادات ISPM 15 (المعايير الدولية لتدابير الصحة النباتية) لتنظيم مواد التعبئة الخشبية في التجارة الدولية لمنع انتشار الآفات. تتطلب هذه الإرشادات تدابير مثل المعالجة الحرارية أو التبخير قبل التخلص من الآفات وحماية الخشب من الإصابات الجديدة.


تُعفى المنصات الخشبية غير الصلبة مثل تلك المصنوعة من الخشب المضغوط أو الورق أو المعدن أو البلاستيك من متطلبات المعالجة. لقد ظلت المنصات البلاستيكية موجودة في السوق منذ الستينيات ، إلا أن شعبيتها في استخدام الصادرات قد تصاعدت بالفعل في السنوات الأخيرة.


ومع ذلك ، يجب التنبيه إلى أن هناك ما هو أكثر من اختيار البليت من علامة السعر. أرخص المنصات المتاحة قد لا تكون الأنسب للتطبيق الخاص بك.


على نحو متزايد ، انتقل دوره نحو مراجعة متطلبات تطبيق حمولة وحدة العميل من وقت تفريغ المنصات الفارغة من المورد ، وصولاً إلى عمليات النقل إلى منصات نقالة والشحن ثم المناولة وإعادة التدوير في الخارج. الهدف هو مطابقة أفضل منصة نقالة من شأنها أن تضمن شحنة ناجحة. وحذر من أن الحصول على أرخص منصة نقالة بلاستيكية قد يكون خطأً مكلفًا إذا نتج عنه منتجات تالفة أو علاقات تجارية معضلة.


يتمثل أحد الجوانب المهمة لاختيار البليت في مطابقة حجم بصمة البليت القياسي لبلد الوجهة. على سبيل المثال ، في حين أن الحجم القياسي في أمريكا الشمالية هو 48 × 40 "، نرى 1165 × 1165 مم في أستراليا ، و 1200 × 800 ملم في أوروبا ، و 1100 × 1100 مم ، بالإضافة إلى 1200 × 1000 ملم في آسيا كأحجام مشتركة.


"بالتأكيد كان هناك تحول إلى البلاستيك" ، علق أحد موظفي مبيعات اللوحات البلاستيكية عندما سئل عن كيفية تأثير تطبيق ISPM 15 على سوق منصات التصدير. "إذا كان بإمكان إحدى الشركات الآن توفير لوح بلاستيكي يمكنه منافسة سعر الخشب ، فلماذا لا يقرر العميل لوحة نقالة بلاستيكية؟ لم يعد يتطلب نفقات البيروقراطية ووضع العلامات لمنصات تصدير الخشب. ويمكن أن يستفيد من انخفاض الوزن ، وهو أمر مهم للشحن الجوي ، والتعامل بشكل أفضل مع المنصات البلاستيكية. "