تصنيف كشف الدرج

- Dec 15, 2017-

معيار الفئة


وفقا للمادة صينية ، استخدام ، الجدول ، شوكة مفترق في الطريق وتمييز الهيكل ، وهناك أنواع مختلفة من الصواني. خاصة في بعض المناسبات التي تتطلب التشغيل السريع ، بسبب الكفاءة العالية وسلامة أعمال البليت ، طورت العديد من البلدان أيضًا سلسلة من المصطلحات الأساسية المتعلقة بالمنصات.


مجموعة متنوعة من الصواني الخاصة ، مثل صواني الحاوية الزجاجية المسطحة ، إطارات الصواني ، الصواني ومنصات النفط الطويلة وهلم جرا.

لأنه بسبب نوع الدرج يحتوي على تطبيق واسع ومفصل محوري وعدة ، فإن كفاءة مناولة المواد وتخزينها ونقلها وتعبئتها ، والجوانب الأخرى من الخدمات اللوجستية ، سواء في المركز المركزي ، لديه وظيفة متماسكة مهمة جدا ، على الرغم من أن الدرج هو مجرد جهاز صغير ، إلا أن حجمه هو جوهر حجم الحزمة وحجم المقصورة وحجم وحدة الحاوية. فقط منصات الحجم القياسية ، قرارات التغليف ، شاحنات السيارات ، عربات القطار ، صندوق الحاويات ، ومتنوعة الحجم والمواصفات ، يمكن أن يجسد أفضل التعامل مع المواد والعقلانية وكفاءة عمليات التخزين والنقل والتعبئة. بالإضافة إلى ذلك ، يتعلق حجم البليت أيضًا بحجم وحدة الشحن. حجم وحدة حاويات الشحن وحجم الخلية المتعلقة بالتعبئة ، وشاحنات النقل ، وسيارات الشحن بالسكك الحديدية ، والمستودعات ، وأبعاد قنوات الرفوف ، حتى في تشييد هيكل البنية التحتية لوجستيات البضائع ، مثل محطات السكك الحديدية والموانئ والمحطات الطرفية وأماكن الشحن الأخرى تفريغ وتحميل وتفريغ الحجم القياسي لمعدات المناولة. لذلك ، بمعنى من المعاني ، توحيد صينية ، وليس مجرد تأجير البليت ، وتوزيع البليت وإعادة تدوير الفرضية ، ولكن أيضا تحقيق محددات مناولة المواد ، التعبئة والتغليف والنقل والتخزين عمليات الميكنة والأتمتة. وبدون الحجم الموحد للمنصات ولا سلسلة معايير المرافق والأجهزة والمعدات والأدوات ذات الصلة القائمة على المنصات ، لا يمكن تحقيق ترشيد اللوجستيات المحلية ولا يمكن تحقيق ترشيد اللوجستيات بأكملها. وبسبب هذا ، المنصات القياسية الموحدة من أجل زيادة وفورات التكلفة اللوجستية ، فمن الطبيعي أن تصبح الرغبة المشتركة لصناعة الخدمات اللوجستية.


ومع ذلك ، بسبب حقيقة أن معيار حجم البليت يؤثر على المصالح الاقتصادية لمختلف المناطق ومجموعات البلدان ، لا يمكن تحقيق توازن المصالح على المنصات بالكاد في فترة قصيرة من الزمن. كانت بعض أحجام منصات التحميل التي تم تنفيذها في بعض المناطق والبلدان عبارة عن تنازلات وامتيازات مستحيلة. وبهذه الطريقة ، تواجه مواصفات منصات النقل العالمية الموحدة ISO صعوبات كبيرة ، وفي النهاية يمكن تنفيذها فقط في المناطق ذات الصلة وبلدان 1 200 ملم × 1000 ملم ، 1200 ملم × 800 ملم ، 219 ملم × 016 ملم (أي 48 بوصة × 40 بوصة) ، 140 لتر mm × l 140 ملم ، 100 ملم × 100 ملم ، 1067 ملم × 0.60 ملم ، إلخ. في المواصفة القياسية ISO 6780 "متوافقة مع جميع الأبعاد والتفاوتات الرئيسية للمنصات المسطحة للأغراض العامة" ، هناك 6 أنواع من مواصفات منصات التحميل التي تتوافق مع المعايير الدولية اساسي

托盘检测.jpg