يكون دائما ممتنة!

- May 10, 2018-

مدرسة الأمل الابتدائية هي نوع من أنشطة الرعاية العامة في المجتمع. والغرض من ذلك هو مساعدة المقاطعات والمقاطعات والمدن وأماكن أخرى متخلفة على إدارة المدارس ، أو الوصول إلى الطلاب الفقراء ، أو المساعدة في تحسين التعليم والتدريس على المدى الطويل. من أجل توفير مكان لأملهم وأحلامهم.


لم يتبرعوا فقط بالمال لإصلاح المدرسة ، بل قاموا أيضًا برعاية الطلاب في أي وقت حتى يتمكن الطلاب من قراءة الكتب والحصول على فرصة أكبر في التعليم العالي.


يوم الأحد الماضي ، قامت شركتنا بتنظيم هذا النشاط الهادف وغير القابل للذوق ، والذي تم زيارته لمدرسة الأمل الابتدائية. أنا حقا يجب أن أقول أن كل واحد منا يحصل على الكثير من هذا النشاط.


في البداية ، قدم جميع زملائنا بعض الهدايا لهؤلاء الأطفال. إنهم سعداء للغاية وراضون بسهولة. لعبنا أيضا بعض الألعاب معا ، ودعاهم إلى غناء الأغاني ، فهي لطيفة للغاية. حزين جدا عندما كنا نغادر. أنا متأكد من أننا سنأتي إلى هنا مرة أخرى في المستقبل القريب


فقط كن ممتنا مهما كنا أغنياء أم لا ، تذكر أننا محظوظون جدا مقارنة مع هؤلاء الأطفال والأشخاص الذين لا يستطيعون حتى الخروج لتناول وجبة أو ملابس.


لم يفت الأوان للبدء في القيام بشيء ، وفعل شيء جيد وكن ممتناً من الآن فصاعداً.

مجرد الانضمام إلينا الجميع !!!


children.png