رحلة الحب

- Jan 08, 2018-

في صباح يوم 3 يناير 2018، نظمت شركتنا المتطوعين لانشون التمريض المنزل لزيارة المسنين وحيدا في دار التمريض وإرسالها الرعاية والدفء. وفي الساعة الثانية ظهرا، أخذ المتطوعون قلبهم إلى دار التمريض. رحب العميد وكبار السن بالطلبة. وقدم المتطوعون من دائرة داوشا عروض الرقص الخاصة بهم مع الحماس للمسنين. ، رسومات المتطوعين - غالبا ما تذهب إلى ديارهم ونرى أن الناس القدامى جعل تصفيق عال، حتى أن كامل المنزل التمريضي الكامل من الضحك. في جميع المتطوعين جوقة "نانيوان" بالقرب من نهاية البرنامج، المتطوعين واحدا تلو الآخر، كرسوا أنفسهم بقوة إلى الدورة المقبلة. وقدم المتطوعون هدايا للمسنين وذهبوا إلى غرف كبار السن لمساعدة كبار السن على تنظيف جسدهم. في حين مساعدة كبار السن، وتحدثوا مع كبار السن. المتطوعون جميعا استمعوا بعناية إلى والدهم في القانون ووالدها في القانون حول تجاربهم الشخصية قبل وبعد الإصلاح والانفتاح. ونتيجة لذلك، تعلم الطلاب أن سعادتنا اليوم هو من الصعب الفوز. كما شارك الطلاب معارفهم حول العالم الخارجي وبناء مسقط رأسهم مع كبار السن. في دفء الحب تلوح في الأفق، المشهد دافئة واللمس، مع مساعدة من المتطوعين مع وجه الرجل العجوز مليئة ابتسامة سعيدة.

 

"القديمة والكبيرة، القديمة والقديمة". واحترام المسنين واحترام كبار السن كان دائما الفضيلة التقليدية للأمة الصينية ولها دلالات عميقة في بناء مجتمع متناغم اشتراكي. رعاية المسنين ورعاية المسنين هي المسؤوليات والالتزامات التي ينبغي أن يتحملها الجيل الجديد من طلاب الجامعات. هذا ليس فقط يساعد كبار السن على الحد من وحدتهم، ولكن أيضا يعطي طلاب الجامعات المعاصرة والامتنان والتعليم الروحي. في ذروة جزء من الأنشطة التطوعية، المتطوعين استخدام الحب لجعل قلب دافئ مع قلب صادق جعلت زلابية الأرز لطيف، وتناول الزلابية مع كبار السن، وشعب وجهه كبار السن

 

قلبي ابتسامة دافئة.

 

عندما غادر الجميع دار رعاية المسنين، عقد المسنون بحماس يد المتطوعين وقال: "علينا أن ندرس بجد، لا ندع آباءنا يأملون، وأنت مدعوون للعودة في المرة القادمة". "عندما سمعت هذه الكلمات، كنت متحرك جدا، وسوف أدرس بجد، وسوف أعود مرة أخرى، وآمل أن المزيد من الناس يهتمون كبار السن من حولهم، حتى يكون لديهم الشيخوخة مستقرة". قوان عش فارغ كبار السن، وآمل أن يثير القلق والرعاية من غالبية سكان الحضر والريف في نسترس فارغة وتعزيز الشعور بالاحترام والرعاية لكبار السن.

养老院.jpg