تحميل المنتج

- Apr 03, 2018-

1. قبل التحميل ، من الضروري التأكيد مع مدير المستودع على أن البضاعة قد تم إعدادها بالكامل ، وموقع البضاعة ، وكمية المنتج. إذا أراد العميل أو شركة فحص طرف ثالث الإشراف على عملية التثبيت ، فيجب أن يتم تحديد موعد مقدمًا حتى يتمكن المشرف من الوصول قبل وصول الحكومة. (قبل أن لا يصل موظفو الرصد إلى الموقع ، فإنه من غير الممكن بشكل عام بدء تحميل الخزانة ، أو يمكنك تثبيت جزء صغير أولاً). 2. عند طلب شركة المقطورة أن تلتقط العداد ، من الضروري التحقق مما إذا كانت هناك أماكن قديمة أو تالفة أو مكسورة في حاوية الحاوية ، وطلب إرسال مستند إلى الشخص المسؤول مع رقم الملاحظة ورقم الخزانة ، رقم لوحة ترخيص ، سائق ورقم الاتصال.




3. يتم إخطار مدير المستودع قبل الشحن بيوم واحد أن هناك عدة خزانات ، أي وقت لتركيب أي نوع من السلع ، لترتيب التحميل اليدوي ، وقت تحميل الموازنة ، لفهم حجم وحجم وطبيعة السلع ، لتطوير خطة التحميل ، العمود خارج قائمة التحميل. (ملاحظة: عند حساب خطة التحميل ، ضع في اعتبارك توازن الحاوية (يجب تحديد متوسط الوزن) ، ومن الأفضل وضع البضائع التي يتم تمريرها بسهولة من الجمارك في نهاية الخزانة).




.4 اﺗﺻل ﺑﻘﺎﺋد ﺷﺣن اﻟﺑﺿﺎﺋﻊ وﺳﺎﺋق اﻟﺣﺎوﯾﺎت واﺳﺄل ﻋﻧدﻣﺎ ﺗﺻل اﻟﺣﺎوﺔ إﻟﯽ اﻟﻣﺻﻧﻊ. بعد الوصول إلى المصنع ، تحقق من رقم لوحة ترخيص المقطورة ورقم الخزانة ورقم الختم الذي أرسله وكيل الشحن وانسخ بطاقة هوية السائق.




5. إن عملية تحميل الخزانة بأكملها هي التقاط الصور: رقم لوحة لوحة الترخيص - يتم فتح الخزانة الفارغة - يبدأ التحميل - يتم تحميل البضاعة إلى النصف - اكتمال التحميل - الختم - خزانة الإغلاق (الافتتاح - نصف الفتح - الإغلاق). تصوير هو أفضل دليل على الشحن. لتجنب الشحنات المتأخرة والزبائن الذين يشتكون من البضائع المفقودة أو التالفة ، من الأفضل التقاط صورة لكل نوع من المنتجات لإثبات أن السلع سليمة.