الأنشطة العامة في الهواء الطلق

- Jan 11, 2018-

الأنشطة العامة في الهواء الطلق

في 12 نوفمبر، وشركتنا وجمعية اتحاد النقابات العمالية في الهواء الطلق بتنظيم مشترك الموظفين وأطفالهم للاستفادة من وقت السبت لالتقاط القمامة ومعرفة فصل النفايات في المناطق الجبلية حول البلدة القديمة وعقد الترفيه الشواء في الهواء الطلق.

 

على طول الطريق المتعرج، وبعد نصف ساعة من القيادة، جاء المتطوعين البيئي إلى "ضريح الشواء" في جميع أنحاء المدينة. تلقى المتطوعون ملاقط طويلة التعامل، والأسماك المعالجة منذ فترة طويلة، دلاء وغيرها من الأدوات، المنتشرة على طول البحيرة، التقطت بعناية القمامة.

 

من بينها، والصف الأول فقط تحمل العبء الأكبر من الأطفال، والأخت المتطوعين معا، التقطت بعناية غطاء زجاجة على الأرض، وضعت في أكياس القمامة.

 

وقال المتطوعون: "التضاريس هنا واسعة وشاسعة، ويشانبانغشوي سكان قريب ترغب في التمتع الترفيه، نزهة، الشواء، واللعب، وما إلى ذلك، سوف تنتج بعض القمامة، وآمل الناس الترفيه والوعي البيئي، ويمكن تحقيق الترفيه والاستجمام للقمامة بعيدا "

 

"إن القيام بالخدمة العامة لا يعتمد فقط على مقدار الموارد المالية والمادية التي تنفقها، ولكن المفتاح هو أن ننظر إليها ونستخدمها". وقال المدير العام للنقل: "المنطقة المحيطة بها البلدة القديمة هي منطقة طبيعية طبيعية لم يتم تطويرها بعد. ، لحمايته، وآمل أن العام المقبل، بعد عام، بعد كل عام بعد، ومن ثم أخذ موظفينا هنا، يمكن أن يكون مشهد جميلة كما هو الحال الآن "

 

بعد التقاط القمامة، اجتمع المتطوعون للتعرف على "تصنيف القمامة". الآباء والأمهات والأطفال معا حريصة على هذه البيئة. أنواع مختلفة من النفايات في أكياس القمامة مختلفة

公益活动.jpg