ASRS نظام الاجهاد المنصات

ASRS نظام الاجهاد المنصات

تستخدم منصات تحميل نظام ASRS بكرات معدنية وقوة الجاذبية لتغذية المنصات في موضع انتقاء الحامل ويتم استخدامها لقدرتها على تدفق المستودعات. مثل الأرفف الموجودة في المحرك والأنظمة الهندسية الأخرى ، يعمل تدفق البليت من خلال القضاء على الممرات من أجل زيادة المساحة المتاحة.
الدردشة الآن

تفاصيل المنتج

منصات نظام الأرفس ASRS


تعمل المنصات البلاستيكية القابلة للربط على سد مسافة مفتوحة بين دعمين في نظام الأرفف. تم العثور على المنصات البلاستيكية القابلة للتثبيت في معظمها في المستودعات ومراكز التوزيع ، وهي تساعد الشركات على توفير المال من خلال الاستفادة من المجال الجوي.

يشتمل الجانب السفلي من منصة نقالة قابلة للضبط على عدسات أسفل أو تكوينات إطار الصورة. تضيف القيعان قوة وثباتًا إلى منصة التحميل بحيث يمكنها الجلوس بأمان فوق الحامل.


منصات الاجهاد


يحدد نظام الأرفف المستخدم (شعاع ، حافة ، بكرة ، دفع خلفي ، تدفق ، ناتئ ومدعوم) متطلبات الهيكل السفلي. على سبيل المثال ، يساعد الجزء السفلي من الإطار الصليبي الكامل مشغلي الرافعة الشوكية على استهداف منصة التحميل على حامل حافة. قد يكون العداء الثالث أكثر ملاءمة لحامل الحزم البسيط.


عادةً ما تكون المنصات القابلة للالتحام ثقيلة بسبب سعة التحميل المطلوبة يأتي الوزن الإضافي من الهيكل الإضافي على الجانب السفلي من البليت. تستخدم في المقام الأول للبيئات الداخلية أو الأسيرة ، تتوفر المنصات البلاستيكية القابلة للتعليق في كل من الطوابق المفتوحة والمغلقة.


التحقيق